مكافحة البراغيث

مكافحة البراغيث

مكافحة البراغيث

البُـرْغُوث ‏ حشرة صغيرة لا أجنحة لها تنتمي لرتبة خافيات الأجنحة

هناك أسباب كثيرة للبراغيث ، وبالطبع فإن نظافة المكان وتطهيره وتعقيمه  وكذلك درجة حرارة الهواء أمران مهمان ، ووجود حيوانات أليفة في المكان  هو سبب ظهور البراغيث.

أسباب ظهور البراغيث

 

للتخلص من البراغيث بشكل دائم ، نحتاج إلى معرفة مصدرها والعوامل التي تساهم في ظهورها. من بين هذه العوامل نلاحظ ما يلي:

 

يمكن أن يكون سبب البراغيث في منزلك هو تراكم الأخشاب أو الحطام ، مثل سطح منزلك أو في الفناء الخلفي الخاص بك.

وجود أعشاب ملوثة في حديقتك أو شرفتك.

تربية الحيوانات الأليفة دون الاعتناء بها ، مما يؤدي إلى تراكم الأوساخ والحشرات وتلوث المكان، بما في ذلك البراغيث ، في الفراء فوقها ، كما هو الحال مع القطط والكلاب.

الطقس الحار هو عامل في انتشار البراغيث ، لكنه ليس العامل الرئيسي.

بعض أجزاء المنزل قد تراكمت عليها العفن والعفن والبكتيريا ، وقد لا تكون هذه الأجزاء مرئية ، على سبيل المثال ، تحت حوض المطبخ أو خلف الأثاث.

غالبًا ما تسكن البراغيث السجاد والمفروشات والملابس.

البراغيث هي واحدة من أسوأ الآفات التي يمكن أن تظهر في  المنزل ، لأنها ليست موجودة فقط ، ولكنها تتغذى باستمرار على دماء الحيوانات الأليفة والأشخاص الذين يسكنون هذا المنزل.

يمكن أن يتسبب ذلك لاحقًا في حدوث التهاب وتهيج في الجلد ، بالإضافة إلى حكة مستمرة ومزعجة ، مما يجعلهم لا يستطيعون النوم أحيانًا.

لذلك هناك نصائح لابد من تنفيذها :

تنظيف المنزل جيد وبشكل منتظم ، ومن الضروري أن يكون هذا التنظيف عميقًا بحيث يشمل تنظيف السجاد والأرائك بالمكنسة الكهربائية أو فرشاة السجاد.

مع إضافة بعض عوامل التنظيف والتعقيم والأثاث والأشياء الخشبية.

التخلص من قطع الخشب القديمة أو العناصر المتراكمة لأنها يمكن أن تكون ملجأ للبراغيث.

التخلص من البراغيث الموجودة في فرو القطط أو الكلاب في المنزل

.نستطيع القضاء علي البراغيث وجميع الحشرات التي تتسبب في كثير من الأضرار والتلفيات التي تتسبب في هلاك الاثاث وصحه افراد اسرتك وحيواناتك الاليفه حيث اننا فريق عمل متكامل

ويتم تحديد ما هي الأماكن التي توجد فيها البراغيث  والمنتشره في المكان ليتم القضاء على البراغيث من هذه الأماكن، وبعد ذلك يقوم هذا الفريق بتحديد ما هو نوع المبيد الذي يجب أن يتم استخدامه في القضاء على البراغيث، وما هي الكمية التي يجب أن يتم استخدمها

باستخدام طرق سريعه وحديثه للتخلص من الحشرات

نقوم بالحفاظ على المكان كما هو، أي أننا  لا نقوم بتحريك أي قطعة أثاث من مكانها وتحافظ على نظافة المنزل وترتيبه كما أنها تستخدم مبيدات خاصة لا تحتوي على رائحة نفاذة أو كريهة

نقدم لكم كافة خدمات ابادة الحشرات وتقديم خدمات متكاملة لن تحتاج لشىء بعد الاتصال بنا   01006420003  نقوم باابادة الحشرات نهائيا لك وتقديم افضل خدمة بافضل دعم فنى طوال اليوم وطوال الاسبوع ونعمل فى الاجازات الرسمية ستجدنا فى اى وقت تريد ننتظر مكالمتك